• اتصل الان

شركة تخزين اثاث بالرياض مستودعات آمنة 0502410091

 شركة تخزين اثاث بالرياض بمستودعات مؤمنة مع تغليف العفش 0502410091

شركة تخزين عفش بالرياض جميعنا نحتاج إلى السفر إلى مكان بعيد في وقت ما من حياتنا سواء كان ذلك من أجل قضاء عطلة والحصول على قدر من الراحة والاسترخاء في

شركة تخزين اثاث شركة تخزين اثاث بالرياض مستودعات آمنة 0502410091 movingpic3 300x198

تخزين العفش

جو مختلف عن جو المنزل وذلك من أجل العودة إلى ممارسة الحياة والأنشطة اليومية بأكبر قدر من النشاط والحيوية أو السفر من أجل العمل أو لأي سبب آخر، ولكن عندما نفكر في السفر نفكر في كيف لنا أن نترك المنزل والأثاث الذي يحويه دون اعتناء به وخاصة إذا كانت مدة السفر طويلة.
فإذا كان المنزل يحتوي على قطع أثاث كثيرة وكان الأثاث مصنوع من الخشب بشكل خاص فإن أمر الاهتمام به يزداد لأن الخشب يتلف بسرعة إذا لم يتم الاعتناء به بالشكل المطلوب.
ونبحث كثيرًا عن أماكن من أجل تخزين اثاث في حالة السفر وعلى الأخص لفترة طويلة ولكن نستمر في عملية البحث كثيرًا دون الحصول على نتيجة مرضية وهذا ما يضطر الكثير من الأشخاص إلى ترك العفش دون تخزين لحين العودة من السفر.

شركة تخزين اثاث بالرياض :

ولكن مع شركة تخزين عفش بالرياض لا داعي للتفكير كثيرًا في أمر ترك العفش دون تخزين حيث أن الشركة متخصصة في أمر تخزين العفش وتمتلك كافة الوسائل والمعدات اللازمة من أجل تخزين العفش والأثاث بغض النظر عن المادة المصنوعة منه.
وتعتبر شركة تخزين اثاث بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تخزين العفش والأثاث حيث أن جودة الخدمة المقدمة من قبل الشركة لا تقارن بأسعار الشركة، فالأسعار التي يتم دفعها للحصول على هذه الخدمات زهيدة جدًا، فحرص الشركة الأول يكون على رضا العملاء وتلبية رغباتهم في ما يريدون الحصول عليه من خدمات بجودة ممتازة، وهذا ما جعل شركة تخزين اثاث بالرياض من الشركات الرائدة في هذا المجال على المستوى الإقليمي.
ويعود الفضل في مستوى الخدمات المميزة المقدمة من الشركة إلى العمال الذين هم من أمهر العمال في مجال تخزين الأثاث، فنحن في الشركة يعمل لدينا مجموعة كبيرة من العمال المتخصصين في مجال تخزين الأثاث، فيتم اختيار العمال بدقة ليكونوا ذوي خبرة كبيرة في كيفية القيام بتخزين الأثاث.
كما أنهم يقومون بإنجاز العمل في فترة ليست بالطويلة وعلى أكمل وجه وبأعلى جودة مقدمة تعزز ثقة العملاء في خدمات الشركة.

الخطوات المتبعة من قبل عمال شركة تخزين عفش بالرياض في تخزين الأثاث :

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من إتباعها في تخزين الأثاث من أجل الحفاظ على جودة الأثاث من أي عوامل خارجية، وهذه الخطوات هي:

الخطوة الأولى: فك قطع الأثاث: 

تختلف طرق فك قطع الأثاث وفقا للشيء الذي يتم فكه فمثلًا طريقة فك قطع الأثاث الخشبية تختلف عن طريقة فك الأجهزة الكهربائية حيث أن الأجهزة الكهربائية تحتاج إلى دقة شديدة في طريقة فكها وذلك لأن أي خطأ قد يؤدي إلى إتلاف الجهاز وعدم القدرة على إصلاحه.
وأيضًا قطع الأثاث الخشبية تحتاج إلى خبرة في عملية الفك وذلك من أجل إعادة تركيبها كما كانت عليه من قبل وعدم إحداث أي خلل في هيئتها.

شركة تخزين اثاث شركة تخزين اثاث بالرياض مستودعات آمنة 0502410091 images 50 300x168

تغليف العفش

الخطوة الثانية: تغليف قطع الأثاث:

بعد القيام بفك قطع الأثاث التي تحتاج إلى ذلك يقوم عمال شركة تخزين عفش بالرياض بتغليف قطع الأثاث وتختلف المواد التي يتم التغليف بها وفقًا لنوع قطعة العفش التي يتم تغليفها حيث أنه على سبيل المثال يتم تغليف الأثاث الخشبي بأكياس من البلاستيك وذلك حتى لا يتخلله أتربة أو غبار أثناء عملية النقل، وهناك قطع أثاث تحتاج إلى وضعها في كرتون من الورق المقوى مثل القطع المصنوعة من الزجاج لأنها تكون قابلة للكسر بسهولة شديدة ومع نقلها إلى مكان التخزين من الممكن أن تسقط أو يصيبها خدش أو شرخ لذلك يتم وضعها في كرتون من الورق المقوى من أجل الحفاظ عليها من التعرض للكسر.

الخطوة الثالثة: نقل قطع العفش إلى الشاحنة:

بعد أن قام العمال بتغليف قطع الأثاث المختلفة يقومون بنقل العفش إلى الشاحنة التي سوف تنقله إلى أماكن التخزين ولا يتم إنزال العفش من المنزل أو المكتب أو غيره بالطريقة التقليدية وهي أن يقوم العمال بحمله إلى الشاحنة بل هناك رافعات يتم استخدامها خصيصًا لهذا الغرض لإنزال ورفع العفش بديلًا عن الطريقة التقليدية التي ينتج عنها إلحاق الضرر بقطع العفش.
وتكون الشاحنة المخصصة لنقل العفش مجهزة بالكامل من أجل نقل العفش بطريقة آمنة وضمان نقل عفش إلى مكان التخزين دون إلحاق أي ضرر به أو دون أن يصل إليه أي تراب أو غبار، ويقوم العمال بتنظيم قطع الأثاث داخل الشاحنة بطريقة معينة وذلك حتى يتم الاستفادة من مساحة الشاحنة بأكملها وحتى لا يتم تعريض أي قطعة من الأثاث إلى الخدش أو التلف أثناء عملية النقل.
فالشاحنة تكون مجهزة من الخارج بشكل يسمح للأثاث بالوصول إلى مكان التخزين بطريقة آمنة.
وليس العمال الذين يقومون بكافة الخطوات المتعلقة بنقل الأثاث إلى الشاحنات هم من يمتلكون خبرة فقط، بل أيضًا السائقين الذين يتولوا أمر قيادة الشاحنات يكونوا مدربين على قيادة هذا النوع من العربات بطريقة احترافية وذلك للحفاظ على ما تحمله الشاحنة من أثاث قابل للكسر.
وهذا ما يجعل شركة تخزين عفش بالرياض هي أفضل الشركات الرائدة في مجال تخزين الأثاث لأنها لا تهتم فقط بخطوة التخزين بل تهتم بجميع الخطوات التي تسبقها وذلك من أجل تقديم خدمة ممتازة من حيث الجودة.

الخطوة الرابعة: خطوة تخزين العفش في مخازن الشركة:

بعد أن قام عمال شركة تخزين عفش بالرياض نقل الاثاث عن طريق الشاحنات يقومون بإنزال العفش من الشاحنة بكل حرص وحذر حتى لا تتعرض أي قطعة عفش إلى التلف، والجدير بالذكر أنهم حين يقومون بإنزال العفش يقومون بإنزال قطع الأثاث الخاصة بكل غرفة على حدة حتى تكون عملية تخزين عفش سهلة ولا يحدث أي خلط بين مكونات الغرف.
ويتم وضع قطع الأثاث في الأماكن المخصصة لها في المخزن وهذه الأماكن لا يرتاد عليها العمال كثيرًا من أجل ضمان الحفاظ عليها من أي حركة قد تعرضها للتلف أو الكسر.
كما أن هذه الأماكن ذات مساحة واسعة حتى لا يتم وضع العفش فوق بعضه البعض وإصابته بأي سوء.
ويتم تسمية محتويات كل غرفة ووضعها مع بعضها البعض كما ذكرنا حتى تكون عملية التخزين سهلة ولا يتم الخلط بين مكونات الغرف وبعضها البعض وحتى يتم تسليمها للعميل في سهولة دون البحث كثيرًا.
وتتميز مخازن شركة تخزين عفش بالرياض بمجموعة من المقومات التي تجعلها مكانًا مثاليًا من أجل تخزين العفش بمختلف أنواعه، وهذه المقومات هي:

شركة تخزين عفش بالرياض هي افضل شركات تخزين العفش:

بالإضافة إلى ما سبق ذكره من مقومات تمتلكها شركة تخزين اثاث بالرياض والتي جعلتها من الشركات الرائدة في هذا المجال، يمكن إضافة بعض المقومات والمميزات الأخرى التي تعزز من مكانة الشركة في مجال تخزين الأثاث أو على سبيل إجمال مقومات الشركة نذكر هذه النقاط في السطور التالية:

وبالإضافة إلى ذلك كله، فلهؤلاء الذين يفضلون تخزين العفش بأنفسهم دون اللجوء إلى شركات تخزين العفش والأثاث فإن شركة تخزين اثاث بالرياض تقدم مجموعة من النصائح لهؤلاء من أجل السماح لهم بتخزين العفش بالشكل الصحيح مع الحفاظ على جودة العفش والأثاث وعدم تعريضه إلى التلف أو إلحاق أي ضرر به، ومن هذه النصائح ما يلي:

نصائح تخزين العفش والأثاث تقدمها شركة تخزين اثاث بالرياض:

هذه مجموعة من النصائح المقدمة من قبل شركة تخزين عفش بالرياض والتي من الممكن أن تعادل تخزين الأثاث في شركة تخزين ولكن لا تصل إلى نفس درجة الكفاءة والجودة التي توفرها شركات تخزين الاثاث.
ولكن من الممكن أن يكون ذلك بديلًا عن شركات التخزين في حالة السفر لفترة قصيرة من الوقت، ولكن لا يمكن إتباع هذا النهج في حالة ترك العفش لفترة طويلة من الوقت لأن ذلك قد ينجح أو يفشل على عكس اللجوء إلى شركات تخزين متخصصة في هذا الأمر.
ومن أجل التأكد من نجاح شركتنا شركة تخزين اثاث بالرياض في مجال تخزين العفش يمكنك تصفح باقي صفحات موقعنا والإطلاع على تعليقات العملاء سابقين لنا والتواصل معهم أيضًا من أجل التأكد من مستوى الخدمات المقدمة من قبل الشركة لعملائنا ومقارنة هذه الخدمات بالخدمات المقدمة من شركات أخرى متخصصة في المجال ذاته للتأكد من صحة المعلومات المذكورة عن الشركة.
لذلك إذا اتخذت قرارًا بتخزين العفش والأثاث الخاص بك فلا تتردد في الاتصال بشركتنا شركة البيوت في خدمة كل بيت .

0502410091

شركة تخزين اثاث شركة تخزين اثاث بالرياض مستودعات آمنة 0502410091 call now 1 300x78


> خدماتنا الاخري المميزة <

قسم الصيانة : كشف تسربات المياه > عزل مائي > عزل فوم > ترميم المنازل

قسم النقل والرش : نقل اثاث بالرياض > تخزين الاثاث > رش المبيدات > تنظيف المنازل

متوفر ليدنا الان في المنطقة الشرقية قسم لكشف تسربات المياه و العزل المائي

شركة البيوت للخدمات المنزلية > المدونة > مقالات تخزين الاثاث لكي تستفيد ببعض النصائح والارشادات.