• اتصل الان

شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب 0502410091

شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب 0502410091

شركة نقل اثاث بالرياض أحد أنواع الشركات الخدمية المهمة التي ظهرت في الآونة الأخيرة، والسبب في ذلك هو صعوبة نقل عفش، وتطلبه كثيرا من المقومات التي تساهم في تحقيق الهدف المأمول من جانب الأسر، ويتمثل ذلك في عدم إحداث أي آثار سلبية مهما بلغت درجة بساطتها، وكثير من الأسر تخاف من تلك الخطوة، والتي قد تقف حجر عثرة في سبيل إتمام أعمال نقل اثاث بالرياض، ولهم الحق في ذلك، فهم يسمعون من هنا ومن هناك أن شركة كذا أو شركة كذا، والتي تم التعامل معها من جانب أحد الأقارب أو الأصدقاء في سبيل النقل لم تقم بالمهمة المطلوبة، وحدث كثير من الكسور في العفش، مما أدى إلى عدم استخدامه مرة أخرى وتشوينه أو بيعه، والحل بسيط حيث يمكن التغلب على جميع هذه الإشكاليات؛ من خلال التعامل مع شركة نقل اثاث بالرياض تمتلك خبرات سابقة.

شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب 0502410091 Professional Movers 300x200 شركة نقل عفش بالرياض

يمكنك الاستعانة بها في نقل العفش الخاص بك من مكان إلى آخر، وفقا لأفضل المعايير المتبعة عالميا، وباستخدام أحدث التقنيات، ولأنها تحرص دائما على رضا عملائها، وتضع ذلك ضمن أولوياتها فإنها تطلعك على كافة المميزات التي تنفرد بها، وتجعل منها افضل شركة نقل عفش بالرياض، وفيما يلي تفصيل وافي للأسباب التي جعلت من الشركة وجهة مفضلة لقاعدة كبيرة من العملاء الكرام.

هل ترغب في نقل اثاث منزلك من مكان إلى آخر؟

تتعدد أسباب نقل الاثاث من مكان إلى آخر، إما بسبب الانتقال إلى منزل جديد، أو شراء اثاث جديد تريد نقله إلى منزلك، أو تخزينه في مكان مناسب، أو تأثيث مكتب أو مكان عمل جديد.. الخ، ولكن مهمة النقل دائما ما تكون ثقيلة على النفس، وقد تحمل هم البحث عن عمالة مدربة ومحترفة لتقوم بهذه المهام على أكمل وجه دون حدوث خسائر، وقد يتطلب الأمر منك مبالغ طائلة ووقت أكثر من اللازم، كل تلك العقبات ليس لها وجود في قاموسنا لأننا نلتزم بإستراتيجية محددة نعمل بناء عليها، وبالتالي نقدم لعملائنا خدمة نقل اثاث بالرياض بمواصفات فريدة تمنحهم شعورا بالرضا والسعادة والاطمئنان، فإذا كنت ترغب في نقل عفش منزلك من مكان إلى آخر، فكل ما عليك هو ضغطة واحدة تتواصل بها مع  شركة البيوت والتجربة خير برهان.

أهم المقومات التي جعلت من شركتنا شركة رائدة في مجال نقل اثاث

مميزات فريق العمل لدى

يعمل لدى شركتنا فريق متخصص في مجال نقل مختلف أنواع الأثاث يتميز بالسمات التالية:

حين نقوم بمهام نقل الأثاث فإننا نضع في اعتباراتنا الأساسيات التالية:

تضع شركة البيوت للخدمات المنزلية في اعتباراتها بعضا من الأساسيات الهامة والتي تتمثل في:

ما هي أهم المراحل التي يحتاج إليها عملية نقل اثاث بالرياض؟

نحن نحافظ على مكانتنا كأفضل شركة نقل اثاث بالرياض لأننا نهتم كثيرا بأدق التفاصيل، وهذا ما يجعل عملائنا يلمسون الفرق في التعامل معنا، وبناء على ذلك نقوم بمهام عملية نقل اثاث منزلك من خلال المراحل التالية:

المعاينة والتخطيط

يساهم التخطيط في توفير الكثير من الوقت والجهد، حيث تقوم شركة البيوت للخدمات المنزلية بمعاينة قطع الأثاث وعمل جرد لها، وتصنيفها إلى مجموعات، وتحديد الأدوات والمعدات والمواد والعمالة اللازمة لعملية النقل.

الفك

تأتي بعد ذلك مرحلة فك الأثاث والقطع الخشبية، عن طريق متخصصين في النجارة، وذلك بهدف الحفاظ على سلامة الأثاث، وعدم تعرضه للخدش، ثم يتم ترقيم القطع، وتجميع المسامير الخاصة بها في مكان معين.

التغليف

يتم استخدام المواد الخاصة والمناسبة لعملية تغليف قطع الأثاث بطريقة صحيحة تجنبا لتعرضها لأي تلفيات، ومن الجدير بالذكر أننا كشركة نقل عفش بالرياض نعمد إلى اختيار التغليف المناسب لكل مادة، فتغليف القطع الزجاجية يختلف تماما عن تغليف القطع المصنوعة من البلاستيك والخشب، كما أن هناك طرق أخرى لتغليف الملابس والمفروشات، لذا يتوفر لدينا كافة أنواع المواد التي نستخدمها في عمليات التغليف ومنها:

التعبئة

بعد الانتهاء من مرحلة التغليف نبدأ بتعبئة المقتنيات كل في أماكن خاصة، ونستخدم في ذلك خامات جيدة وقوية من الكراتين والأكياس والحقائب، على أن يوضع فيها كل شيء بطريقة منظمة، مع تدوين محتويات كل كرتونة أو حقيبة على حدة.

النقل

في عملية النقل تستخدم البيوت نقل اثاث بالرياض السيارات المجهزة، والمعدات الخاصة برفع الأثاث في حالة المنازل التي في الأدوار العليا، ويتم نقل اثاث منزلك بكل عناية وعلى مستوى راقي بهدف الحفاظ على سلامة كل قطعة والحفاظ عليها من التلف أو الضياع.

التنظيف والتلميع

ولضمان الحصول على اثاث نظيف أفضل مما كان عليه تقدم الشركة خدمة تنظيف وتلميع العفش بعد تمام نقله إلى المكان الجديد.

التركيب

بعد النقل يكون صاحب المنزل في حاجة إلى تركيب قطع أثاث منزله كالدواليب والأسرة وقطع المطبخ وغيرها، ولتحقيق أعلى مستوى من الجودة نقدم خدمة التركيب على يد عمالة ماهرة من المتخصصين في مجال النجارة لتتم عملية التركيب بشكل سليم.

شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب 0502410091 images 35

فك اثاث

الطرق المثالية لنقل الأجهزة الكهربائية ؟

نعمل في شركة البيوت للخدمات وفقا للطرق السليمة والآمنة في نقل الأجهزة الكهربائية، والتي تتمثل فيما يلي:

كيف تختار شركة نقل عفش بالرياض موثوق بها ؟

هناك العديد من المعايير التي يتم على أساسها اختيار افضل شركة نقل عفش بالرياض ذات مصداقية، ومن أهمها:

نصائح هامة ليوم النقل ؟

تقدم شركة البيوت بعضا من النصائح الهامة والمفيدة استعدادا ليوم النقل:

تعرف على أهم الأخطاء التي يمكن أن تعرض أثاثك إلى التلف:

هناك بعض الأخطاء التي يقع فيها أصحاب المنازل في حالة نقل اثاث منزلهم من مكان إلى آخر، وقد تتسبب هذه الأخطاء في تعرض المنقولات إلى التلف أو الضياع أو الكسر، وقد تكون هذه المنقولات ذات قيمة عالية، وللحفاظ عليها ترشدك البيوت إلى تجنب هذه الأخطاء ومنها:

بتواصلك مع شركة فإنك تتجنب الوقوع في كل تلك المشكلات، وتشعر بالاطمئنان التام من أول لحظة إلى آخر لحظة في عملية نقل الاثاث.

لا تفرط في أثاثك ومنقولاتك خاصة إذا كان ذو قيمة عالية، ولا تغامر بالاستعانة بشركات أو عمالة غير ذات خبرة، فالنتيجة سوف تكون مزيدا من إنفاق الأموال، وإهدارا لكثير من الوقت.

نعرف أن المنزل يحتوى على كثير من المنقولات التي تتنوع ما بين منقولات خشبية، وأخرى قابلة للكسر، وأجهزة كبيرة وصغيرة، وأوراق وكتب، ومفروشات بأنواعها المختلفة، وأدوات الطهي وغيرها، ولدينا الخبرة الكافية في تغليف وتعبئة كل نوع على حدة، وحتى طريقة وضعه في السيارة المخصصة لنقل الأثاث بشكل لا يعرضه للتلف أو الكسر.

شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب 0502410091 images 4 300x118

نقل اثاث

ما هي الخطوات التي تقوم بها في حال رغبتك في نقل عفش منزلك ؟

هل ترغب في نقل عفش من منزل إلى آخر، إذن لا داعي للقلق، أو الشعور بأنها مهمة مرهقة لأن كل ما عليك هو التواصل مع شركة البيوت لتقوم بدورها بالخطوات التالية:

المعاينة والاستفسار عن كافة البيانات الخاصة بك، ومن ثم إرسال فريق للمعاينة وتحديد كافة الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة في عملية النقل، تشمل المعاينة التعرف على البنود التالية:

ما هو نوع المنقولات المتواجدة في منزلك؟

هل المنزل في الأدوار العليا؟

ما هو الموعد المناسب لعملية النقل؟

وتتمثل المرحلة التالية في القيام بباقي خطوات ومراحل نقل اثاث منزلك من حيث الفك، والتغليف، والتعبئة، والنقل والتنظيف، والتركيب، وكل ذلك يتم من خلال فنيين متخصصين كل في مجاله.

شركة نقل اثاث بالرياض لأنه لا يوجد في قاموسها التحديات التالية:

كما أنها تقدم خدماتها لكافة القطاعات في مجال نقل عفش من وإلى:

معرفتك لقيمة أثاثك تجعلك تحرص على اختيار شركة ذات سمعة طيبة تعمل وفقا لمبادئ الجودة والإتقان، والدقة والسرعة والالتزام، وكلها مبادئ يؤمن بها فريق عمل

أفضل الأسعار ؟

يبحث العملاء دائما عمن يقدم خدمات ذات مستوى عالي بأسعار منافسة،

ونحن نحقق هذه المعادلة ضمن خدماتنا حيث أسعارنا المنافسة والمناسبة مقارنة بالشركات التي تعمل في نفس مجالنا، ويعتمد تحديد أسعار نقل الاثاث وفقا لما يلي:

وداعا لكل مشاكل نقل الاثاث ؟

وداعا لكل تلك المشكلات في حال تواصلك مع البيوت لأننا وببساطة متخصصون ومحترفون ولدينا سنوات طويلة من الخبرة المعرفية والعملية في هذا المجال.

خدمة عملاء متميزة واحترافية ؟

الشركات والمؤسسات الناجحة هي التي تضع رضا عملائها في مقدمة أولوياتها، وهو ما نؤمن به في شركة البيوت حيث نقدم خدمة عملاء متميزة ونتواصل مع عشرات العملاء بشكل يومي للرد على استفساراتهم والاستماع إلى اقتراحاتهم، ونحن بذلك نستطيع أن نقدم افضل خدمة نقل عفش بالرياض ممكنة لهم مع السعي الدائم إلى تطوير شركتنا بما هو مناسب لمتطلبات عملائنا.

من يعمل معنا ؟

لضمان تقديم خدمة ذات مستوى عالي من الجودة والأداء فإن تتكون من إدارة قوية احترافية ومتمكنة وكادر ذو خبرة طويلة في تخصصات مختلفة تتمثل في ما يلي:

سر نجاح شركة البيوت للخدمات المنزلية ؟

حرصنا على الحصول على رضا عملائنا هو أهم أسرار نجاحنا حيث نعمل على الفوز بثقتهم على الدوام ولنا قاعدة كبيرة من العملاء الذين يشهدون لنا بنجاح شركتنا وأننا نركز دائما على متطلبات عملائنا من حيث النقل الآمن والسرعة في الأداء والتكلفة الأقل.

نحن لسنا شركة نقل اثاث بالرياض فحسب، بل نقدم الخدمة شاملة لكل مراحلها بحيث نحمل عن عملائنا عبء التفكير أو القلق في كيفية إتمام هذه المهمة بسهولة وبأسرع وقت ممكن، وبدقة وأمان.

 أثاثك وكافة منقولاتك في أيد أمينة ؟

أينما كنت نصلك، ونقدم لك خدماتنا بكفاءة منقطعة النظير، ولينا الكثير من العروض الحصرية، نهتم بأدق التفاصيل، ونراعي الجودة والكفاءة فيها بفضل العمالة المتخصصة والمدربة تدريبا كافيا على الدمج بين الإتقان والسرعة.

قم بنقل أثاث منزلك، مكتبك، شركتك، بسهولة وأمان وسرعة مع شركة البيوت للخدمات المنزلية افضل شركة نقل اثاث بالرياض.

وداعًا لإهدار الأموال مع افضل شركات نقل اثاث ، وإهدار الوقت، والتعرض للسرقة والتخريب لأننا نقدم افضل خدمات فك وتركيب وتنظيف وتغليف وتعبئة وتحميل داخل السيارات المخصصة، ولن يتحمل العميل أي عبء على الإطلاق لأننا نوفر كافة سبل الراحة.

للمزيد من التفاصيل عن خدمة: نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب  / تخزين اثاث بمستودعات امنة :

للتعرف على الخدمات الأخرى التي تُقدمها افضل شركة نقل اثاث

اتصل الان : 0502410091       

شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب 0502410091 call now 1 300x78


> خدماتنا الاخري المميزة <

قسم الصيانة : كشف تسربات المياه > عزل مائي > عزل فوم > ترميم المنازل

قسم تخزين وتنظيف والرش :  تخزين الاثاث > رش المبيدات > تنظيف المنازل

متوفر ليدنا الان في المنطقة الشرقية قسم لكشف تسربات المياه و العزل المائي

شركة البيوت للخدمات المنزلية > المدونة > مقالات نقل الاثاث لكي تستفيد ببعض النصائح والارشادات.